أكد أيمن أشرف، مدافع الأهلي، أن الزمالك فاوضه من قبل عن طريق أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الأبيض.

وأضاف أيمن أشرف خلال استضافته ببرنامج "ملعب أون"، المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت"، اليوم: "عصام سراج تحدث مع وكيلي تامر النحاس، وأبلغني أن هناك عرض من الأهلي، قلت له (شوف عايزيني أوقع أمتى؟)".

تابع: "فرج عامر تحدث معي، وأرادني في سموحة، ولكن ردي عليه كان (مش قادر أعيش في الإسكندرية)، وقابلت عصام سراج في الفترة التي تحق لي فيها المفاوضات، ووقعت على بياض، ولم أتحدث في مسألة الأموال".

وواصل: "كان هناك كلام من الزمالك قبل الأهلي، أحمد مرتضى منصور هو صديق شخصي لي، وتحدث معي عن ضمي الزمالك، وسموحة وافق، والأهلي دخل في المفاوضات، ثم انتقلت للقلعة الحمراء، وقتها لم أوقع في الزمالك".

وبسؤاله هل كان سيوافق على عرض الزمالك في حال غياب الأهلي، رد قائلاً: "عرض الزمالك كان أعلى من الأهلي بكثير، وقررت الانضمام إلى القلعة الحمراء لأنها بيتي".

استكمل: "وقعت مع الأهلي رغم أننا لم نتفق على شىء، وتامر النحاس وكيلي كان في الخارج وقتها، ووقعت على بياض حبًا في الأهلي وهم من يقدروني، ويعلمون أنني مدافع من الفئة الثانية أو الثالثة، أنا حاليًا من الفئة الثانية في الفريق ممتاز".

أوضح: "لم أتوقع رغبة الأهلي في ضمي، لأنه كان هناك صبري رحيل وسيد معوض، والبدري هو من طلبني، وقال لي أريدك مركز الظهير الأيسر والمدافع، وسعيد أنني نجحت في التحدي مع سموحة، وعدت لبيتي من جديد".

اختتم: "بعد فترتي مع سموحة كان هناك أشخاص داخل الأهلي لا يريدون عودتي للنادي في الجهاز الفني ومجلس الإدارة، عرفت من شخص قريب منهم وهو من أبلغني بذلك، وكنت أريد أن أحرجهم وعدت للنادي وكان تحد بالنسبة لي".