تُستأنف اليوم السبت 16 – 5 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوري الألماني وكذلك دوري كوريا الجنوبية، وذلك بعد تعليق منافسات النشاط الكروي والدوريات الكبرى، لأكثر من شهرين، بسبب فيروس كورونا.

وأعلنت ألمانيا عن استئناف مباريات الدوري الألماني بداية من اليوم السبت، في إطار الخطة التعايشية مع فيروس كورونا، الذي اجتاح دول العالم.

يلتقي فريق بوروسيا دورتموند نظيره شالكة، عصر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الألماني، على ملعب سيجنال ايدونا بارك.

فيما يلتقي فريق بوسان إي بارك مع نظيره جيونبك هيونداي موتورز، ظهر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الكوري الجنوبي.

مواعيد مباريات اليوم السبت 16 – 5 – 2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة بوروسيا دورتموند مع شالكة، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة فورتونا دوسلدورف مع بادربورن، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة هوفنهايم مع هيرتا برلين، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة لايبزيج مع فرايبورج، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة أوجسبورج مع فولفسبورج، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة آينتراخت فرانكفورت مع بوروسيا مونشنجلادباخ، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة الدوري الكوري الجنوبي

تُقام مباراة بوسان إي بارك مع جيونبك هيونداي موتورز، في الثانية عشر من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الواحد ظهرًا بتوقيت السعودية.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا