كشف هاني رمزي، مدرب منتخب مصر السابق، عن عدم أهمية الإسباني ميشيل سلجادو في الجهاز الفني المعاون لـ خافيير أجيري.

سالجادو لاعب ريال مدريد الأسبق عمل مساعدًا لأجيري، قبل أن تتم إقالة الجهاز الفني في يوليو الماضي، عقب الإخفاق في كأس أمم إفريقيا 2019 التي استضافتها مصر، بالخروج من دور الـ16 أمام جنوب إفريقيا.

وقال هاني رمزي خلال استضافته ببرنامج "أقر وأعترف" عبر شاشة "أون تاين سبورت": "لم أكن أعلم دور ميشيل سلجادو مع المنتخب الوطني، لم أجد له دورًا أساسيًا واضحًا في الجهاز".

وتابع: "كان هناك بعض الأسماء المحلية أفضل من بعض المحترفين الذين ضمه خافيير أجييري، وليس معنى أن هناك محترفًا أن يكون أفضل من اللاعب المحلي".

وأضاف: "في بعض الأحيان كنا نحاول أن نقوم بعملية توازن بين اللاعبين المنضمين للمنتخب من الأهلي والزمالك، ولكن لم نكن نفضل طرفًا على آخر".

وأردف: "لست نادمًا على فترتي مع أجيري، ولكن أشعر أن حظي غير سعيد لأنني لم أكن متواجدًا كرجل أول في الجهاز منذ 2012 عقب الأولمبياد، وعندما دربت المنتخب كنت رجلاً ثانيًا مع أجيري والظروف لم تساعدني إطلاقًا".

واستكمل: "أستبعد فكرة أنني مسيحي ولذلك تم استبعادي عن تدريب المنتخب، أعتقد أنها استراتيجية الأولوية لأنني كنت صغير السن بعد الأولمبياد ولم آخذ فرصتي".

وأتم: "هناك بعض الأشخاص في الأندية يقومون بتعطيل اللاعبين المسيحيين الصغار حتى لا يستمروا كثيرًا، ولكن هذه ليس سياسة أي ناد هي تصرفات شخصية، وأنا لم أعاني من أي اضطهاد ديني في النادي الأهلي".