أكد مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أنهم ليسوا في حاجة إلى تقديم أفضل مستويات لديهم من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البطولة بـ82 نقطة، ويحتاج إلى 6 نقاط فقط لحسم اللقب الغائب منذ 30 عامًا.

وتوقفت منافسات البريميرليج منذ شهر مارس الماضي، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، وهناك اتجاه لاستئناف البطولة في شهر يونيو المقبل.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "الجميع في نفس الحال في الوقت الحالي في عالم كرة القدم، لسنا في حاجة إلى أن نكون الأفضل على الإطلاق، يجب أن نكون في مستوى منطقي، الأمر ذاته ينطبق على الفرق الأخرى".

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف طلب كلوب خلال اجتماع مدربي الدوري الإنجليزي

وأضاف: "عندما سنبدأ، سيكون لدينا جميعًا نفس الوقت للاستعداد، مهمتنا دائمًا التأقلم مع الوضع، سنكون في حالة جيدة قدر الإمكان".

وواصل: "كانت فترة العزل جيدة قدر الإمكان، ليس بالضبط ما رغبنا به، ولكن هذا ما يتعين علينا تنفيذه، كنا نحاول الاستفادة منه على أفضل وجه، بدأنا قبل ثمانية أسابيع، والآن تشعر أن الجميع حريصون على العودة للحياة الطبيعية، الجديدة".

واستكمل: "لقد اشتقت إلى الأولاد حقًا، أنشأنا مجموعة عبر التطبيقات، ليس فقط اللاعبين، ولكن جميع الأشخاص المتواجدين في ميلوود، لأن لدينا علاقة جيدة حقًا وأصبحنا جميعًا أصدقاء على مدار السنوات الأربع ونصف الماضية".

واختتم: "نرى بعضنا عبر التطبيقات، ولكن ما زال الأمر مختلفًا، العودة إلى ميلوود والأشياء التي نقوم بها عادة افتقدها حقًا".