كشف حسام حسن مهاجم سموحة عن خوضه اختبارات ناشئي الأهلي عام 2006، ولم ينجح في الانضمام لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، مؤكدًا أن ما حدث كان دفعة معنوية له.

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس 2" عبر برنامج "جمهور التالتة": "كان سني 12 او 13 عامًا، وتقدمت لاختبارات الأهلي واختبرني وليد صلاح الدين ولم يختارني، لم أنس هذا الموقف حتى الآن، وكان الأمر دافعًا لي وتعهدت على أن أجبر وليد صلاح الدين على أن يتحدث عني بشكل جيد، وهو ما حدث فعلًا".

اقرأ أيضًا | عودة البوندزليجا.. فيديو | بوروسيا دورتموند يلتهم شالكه برباعية في الدوري الألماني

اقرأ أيضًا | أول تعليق من الأهلي على تحركات الزمالك بشأن قضية نادي القرن

وأضاف: "ذهبت لأكاديميات الزمالك بعد ذلك بعام، ووالدي رفض استمراري في مجال كرة القدم، طموحي اللعب لأحد القطبين حتى الآن، ويجب أن أضحي بأشياء كثيرة لكي أصل، وأضغط نفسي في نادي سموحة لكي أنضم لمنتخب مصر".

وواصل: "لدي عرض احتراف من الدوري الأمريكي، وأبلغت به رئيس نادي سموحة فرج عامر، هو فريق جيد ويحتل المركز الثاني أو الثالث في جدول الترتيب، وأخطرت الوكيل بالتواصل مع نادي سموحة مباشرًة".

واستكمل: "إذا استقبلت عرضين من الأهلي والزمالك، فأنا لا أميل لأي منهما، أنا لاعب محترف ورحيلي سيكون للنادي الذي يحتاجني فنيًا وفرصتي في المشاركة به تكون أكبر، وهما ناديان كبار وسيساعداني على اللعب لمنتخب مصر".

واختتم: "حسام البدري المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، مدرب كبير وكان يتحدث معي بشكل جيد في وقت سابق، وانضممت مع خافيير أجيري وهيكتور كوبر من قبل.. واتمنى اللعب في مدرسة البدري".