يقام اليوم الأحد 17 – 5 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوري الألماني وكذلك دوري كوريا الجنوبية، وذلك بعد انتهاء تعليق النشاط الكروي بالدولتين، لأكثر من شهرين، بسبب فيروس كورونا.

وأعلنت ألمانيا عن استئناف مباريات الدوري الألماني بداية من أمس السبت، في إطار الخطة التعايشية مع فيروس كورونا، الذي اجتاح دول العالم.

طالع أيضًا.. رئيس الوزراء يعلن الموعد المبدئي لاستئناف النشاط الرياضي

يلتقي فريق بايرن ميونخ نظيره يونيون برلين، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الألماني، المقرر إقامتها على استاد آندر آلتن فورستيري.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 – 5 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة كولن وماينز، في الثالثة والنصف من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُقام عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُقام عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباريات الدوري الكوري الجنوبي اليوم

تُقام مباراة سيونجنام إف سي وإنشيون يونايتد، في الثانية عشر من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الوحدة ظهرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة إف سي سيئول وجوانغجو إف سي، في الثانية عشر من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الوحدة ظهرًا بتوقيت السعودية.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا