يرى علاء عبدالعال المدير الفني السابق لفريق الداخلية والحالي لبتروجيت، أن حسام حسن مهاجم سموحة يستطيع اللعب للأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن القلعة البيضاء لم تستفد من خدمات الثنائي حسام باولو وأتشيمبونج، وأن رجب بكار لاعب بيراميدز، يستطيع اللعب للقلعة الحمراء لامتلاكه شخصية قوية.

طالع |  ماذا قال وائل جمعة عن مشاركة سيد عبد الحفيظ في مقلب "رامز مجنون رسمي"؟

وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "فزت على الأهلي ذهابًا وإيابًا موسم 2014، وهذا لم يحدث على مدار 15 أو20 سنة، فقط حدثت مرة واحدة عام 2008 فقط عندما فاز الإسماعيلي ذهابًا وإيابًا ولكن وقتها في الدور الثاني الأحمر كان قد حسم الدوري وجوزية سافر والمباراة كانت تحصيل حاصل".

وأضاف: "أجيد مواجهة الفرق الكبيرة ولذلك أفوز على الأهلي، كنت ألعب بطريقة استخلاص الكرة والهجمة المرتدة، اللعب أمام الأندية الكبيرة يعطي حافزًا للمدرب واللاعبين أن يظهروا أنفسهم ويلعبون بشكل جيد، وقد يكون توفيق زائد من الله لي، على حساب الأهلي".

طالع | أول تعليق من سيد عبد الحفيظ لـ بطولات بعد ظهوره في "رامز مجنون رسمي"

وأردف: "نادي الداخلية حصد ما لا يقل عن 80 أو 90 مليون جنيه من بيع اللاعبين في حوالي 6 أو 7 مواسم خلال فترة قيادتي للفريق".

واستكمل: "أنا أول من صعّد صلاح محسن (لاعب الأهلي المعار لسموحة حاليًا) للفريق الأول بنادي إنبي، وأشركته في المباريات، إيهاب جلال (مدرب المقاصة الحالي) طوره بشكل جيد، ولكن أنا من وضعت البذرة الاولى، ونفس الأمر مع مجدي أفشة، الأخير كان مركزه 7 أو 11 ولكن أنا من قمت بتوظيفه في مركز صانع الألعاب".