أكد بيدرو بارني، مدرب نادي الجونة، أن التوقف الحالي للكرة المصرية بسبب فيروس كورونا سيعدل أمور كثيرة فى المستقبل.

يتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.

وأضاف بارني خلال لقاءه عبر برنامج ملعب "أون تايم"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت"، اليوم: "التوقف الذي حدث بسبب كورونا سيعدل أمور كثيرة في المستقبل، موقف اللاعبين المعارين من الأهلي في الوقت الحالي لا استطيع تحديده، نحن راضين عن كل اللاعبين المعارين، وأداءهم ممتاز".

تابع: "دخول الجونة المربع الذهبي للموسم الحالي صعب، ولدي ذكريات رائعة في مصر".

وواصل: "عملت مع مانويل جوزيه ودربت في الإسماعيلي والآن في الجونة، وأنا سعيد هناك، وهذا التوقف أجل ما كنا نريد تقديمه كفريق، وانا سعيد جدًا، وأتمنى أن نصل لنتائج مشروع الذي نعده لفريق الجونة".

استكمل: "ذكرياتي مع جوزيه كبيرة، هو من صنع أغلى تاريخ للكرة في مصر وهو أفضل مدرب أجنبي جاء مصر، وقدم أفضل نتائج والتغييرات التي عملها للنادي والكرة المصرية جعلت له علامة في الكرة المصرية، وتاريخي أنا تم صنعه في الأهلي، وبقية الأندية التي دربتها في مصر لهم احترامي وتقديري، وأتمنى أن أمثلهم بصورة جيدة مثلما عملت في الأهلي".

أوضح: "كنت أحب تواجد محمد أبو تريكة ومحمد بركات معي، ولاعبو الجونة كانوا سيشعرون بالسعادة لو لعب هؤلاء اللاعبين بجانبهم".

أكمل: "حسام غالي شخص ممتاز في التعامل مع اللاعبين وكان لاعبا كبيرا في تاريخ النادي، والآن في وظيفته الجديدة هو من أفضل المساندين لي في النادي، وعلاقتي به جيدة، ونرى أمنيات النادي ونعمل على تحقيقها، ولديه مستقبل كبير، هو لم يتغير كلاعب أو مدرب".

اختتم: "الأهلي لديه كافة الإمكانيات ليحافظ على صدارة الدوري لو تم استئنافه، ونظريًا هو الفائز بالدوري، ولكن سننتظر شكل الفرق بعد عودة الدوري، ولكن حاليًا الأهلي الأقرب".