أكد لاعب فريق تشيلسي، إيمرسون بالميري، إنه قد يعود إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى، خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وانتقل إيمرسون إلى تشيلسي قادمًا من روما، في صيف 2018.

وقال إيمرسون في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" العالمية: "كنت سعيدًا للغاية في الدوري الإيطالي، بما في ذلك الثقافة، ولهذا السبب اخترت اللعب لإيطاليا، العودة إلى الدوري الإيطالي يمكن أن تحدث، لكن لدي عقد مع تشيلسي وأنا لست في عجلة من أمري للذهاب إلى أي مكان".

وأضاف: "لقد كانت تجربة رائعة في تشيلسي، حيث كان هناك أولاً كونتي، لذلك من الواضح أنه كان من الأسهل التعامل مع مدرب إيطالي، بالنسبة لساري ليست لدي كلمات عن العام الرائع الذي قضيناه سويًا حيث تواجدنا في المركز الثالث في الدوري الإنجليزي ووصلنا إلى نهائي كأس كاراباو وفزنا بالدوري الأوروبي، لا يمكننا الشكوى!".

وارتبط إيمرسون كثيرًا بكلًا من يوفنتوس وإنتر ميلان.

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يوافق على غياب كانتي عن التدريبات خشية كورونا

وأردف: "لقد تعلمت الكثير من كونتي، لقد أثبت إنه مدرب رائع، ولكن أعتقد أنه في الوقت الذي عملنا فيه معًا والنتائج التي حققناها، حصلت على المزيد من ساري".

واستكمل: "سباليتي في روما هو أكثر من صديق أو شخصية أب، فهو يتحدث إليك كل يوم، ويسأل عن عائلتك، ويضمن أنك سعيد، يركز ساري بشكل أكبر على أرضية الملعب، ولكن يمكنك معرفة أن لديه قلبًا كبيرًا، حتى لو لم يتحدث كثيرًا".

وتابع: "هم متشابهون للغاية، رغم أن ساري أكثر تكتيكية وتركيزًا، في حين يترك سباليتي مساحة أكبر قليلاً للمتعة في جلساته التدريبية، ساري شخصية تتسم بالغضب بالتأكيد!".

واختتم: "لامبارد مدرب شاب، كان لاعبًا حتى وقت قريب، لذا فهو يعرف كيف يتحدث إلى اللاعبين، لقد كان نجمًا في تشيلسي، وأنا متأكد من أنه سيتحسن كمدرب، لديه قلب عظيم".