أكد أحمد كابوريا، لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي، أنه كان يشارك في مركز الظهير الأيسر، وذلك بتكليف من سامي قمصان، عندما كان يتولى قيادة نادي غزل شبين.

ويتوقف النشاط الرياضي خلال الفترة الجارية في مصر، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وأضاف أحمد كابوريا خلال استضافته عبر برنامج "جمهور التالتة"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "سامي قمصان في غزل شبين كان يشركني في مركز الظهير الأيسر، لم أصدق نفسي عندما علمت بطلب حسام حسن ورغبته في ضمي في النادي المصري".

تابع: "الزمالك ناد كبير وكان حلما لي، واجتهدت كثيرا في فترة الاعداد بشكل جيد، وكان لدينا تجربة أمام الفيصلي قبل الدوري بأسبوع وأحرزت هدفا، لعبت 65 دقيقة مع نيبوشا ،وبعد ذلك أصبحت بعيدا".

وواصل: "كنت أشعر أنه بعد ما يراني كان "بيداري وشه" كنت استغرب من ذلك ومحمود جنش وطارق حامد طلبوا مني التدريب، لم أفتعل مشكلة اثناء فترة تواجدي في الزمالك، أنا لاعب ملتزم وتعلمت الالتزام مع العميد".

استكمل: "مرتضى منصور كان يتواصل معي بعد كل مباراة ويسأل لماذا لا أشارك".

أكمل: "حدث موقف غريب لي مع نيبوشا، كانت هناك مباراة في كأس مصر أمام المنيا، كنت جاهزا للمشاركة في هذه المباراة، وكنت أريد أن أثبت نفسي ثم وجدت نفسي خارج القائمة، شعرت أنه لا يوجد لدي دور في الفريق".

أوضح: "طلبت من مرتضى منصور الخروج للإعارة لكنه رفض، وذهبت لمكتبه 3 أو 4 مرات، وشعرت أنني ليس لي دور، وفي مرة تركت التدريب ورحلت ولم يشعر بي نيبوشا وقتها".

اختتم: "شرف لي اللعب في الزمالك حتى لو دقيقة، وأتمنى العودة مجددًا لـ الزمالك، ومتبقي في عقدي سنة".