كشف مدرب فريق توتنهام السابق، ماوريسيو بوتشيتينو، عن ما دار بينه وبين رئيس النادي الإنجليزي دانييل ليفي قبل رحيله نهاية العام الماضي.

وقررت إدارة توتنهام الاستغناء عن خدمات المدرب الأرجنتيني في شهر نوفمبر الماضي، بسبب سوء النتائج، وتعاقدت مع جوزيه مورينيو بدلًا منه.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "لقد قلت لدانييل ليفي أننا انتهينا بالطريقة التي لا يريدها، ولكنها نهاية يجب أن تحدث، وإذا لم تحدث، فإن علاقتنا ستستمر إلى الأبد، وربما هذا ليس جيدًا للنادي أو لنا".

وأضاف: "عندما جاء الوقت المناسب لاتخاذ القرار، كنا بحاجة إلى المضي قدمًا، ليفي سيظل صديقي، كل الناس في النادي سيظلون هكذا".

وارتبط بوتشيتينو بأكثر من نادِ، بعد رحيله عن توتنهام، مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس ونيوكاسل.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: هدف محمد صلاح غيّر كل شيء في نهائي أبطال أوروبا

وأردف: "أنا منفتح للغاية لانتظار مشروع مغرِ أكثر من الاهتمام بهوية الدوري نفسه، الأمر يتعلق بالنادي، والجماهير، والبعد الإنساني، منفتح للغاية، بالطبع أحب إنجلترا والدوري الإنجليزي".

واستكمل: "مازلت أعتقد أن الدوري الإنجليزي هو أفضل دوري في العالم، إنه أحد الخيارات بالطبع، ويمكن أن يكون أولويتي، ولكنني لا أرفض فكرة الانتقال إلى بلد مختلف".

وأوضح: "في الوقت الحالي فكرتي هي البقاء هنا والعيش في لندن، أنا وعائلتي، سيكون من الصعب الحصول على وظيفة في بلد آخر، ولكن ليس مستحيلًا".

وأكد بوتشيتينو أنه من الصعب عليه في الوقت الحالي تحديد المشروع المثالي الذي ينتظره، حيث قال: "من الصعب تقييم الأمور من بعيد، من الصعب قياس قدرة النادي واللاعبين والفريق قبل أن تدخل في مفاوضات مع النادي".

واختتم: "سنعيش حقبة مختلفة تمامًا في كرة القدم، بسبب كورونا، علينا اكتشافها، هناك علامة استفهام كبيرة حول ما ستكون عليه الأندية بعد أزمة ذلك الفيروس".