يقام اليوم السبت 23 – 5 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوري الألماني وكذلك دوري كوريا الجنوبية، وذلك بعد انتهاء تعليق النشاط الكروي في ألمانيا، الذي توقف لأكثر من شهرين، بسبب فيروس كورونا.

وأعلنت ألمانيا عن استئناف مباريات الدوري الألماني بداية من الأسبوع الماضي، في إطار الخطة التعايشية مع فيروس كورونا، الذي اجتاح دول العالم، على أن تُقام المباريات بدون جماهير.

يلتقي فريق بايرن ميونخ نظيره آينتراخت فرانكفورت، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب أليانز أرينا.

مواعيد مباريات اليوم السبت 23 – 5 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة فرايبورج وفيردر بريمن، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 3.

تُقام مباراة بادربورن وهوفنهايم، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة          beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وباير ليفركوزن، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة فولفسبورج وبوروسيا دورتموند، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة فريق بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا