قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مسؤولي القلعة البيضاء استعانوا بكلًا من محمد فضل الله ومحمد بيومي خبيري اللوائح لإعداد ملف قضيه نادي القرن وتقديمه للمحكمه الرياضية.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" كل الاحترام لجمهور ناديي الأهلي والزمالك، أنا أدافع عن حق الزمالك من وجهة نظري وأنت ايضا تدافع عن حقك فلماذا تنزعج؟ وإذا اصدرت المحمكمة حكما بأحقية فلا يوجد لدي مانع".

إقرأ أيضًا.. بيان رسمي | الزمالك يعلن سبب لافتة "نادي القرن الحقيقي" ويكشف عن إجراء جديد

وأردف: "خبراء اللوائح هم من يقومون بتحديد إلى أي جهة سيتم تقديم الشكوي سواء لاتحاد الكرة او الكاف او الفيفا".

وتابع متحدثًا عن بطولة الدوري: "على مسؤوليتي الدوري لن يعود والأمر غير قابل للسخرية، هناك حالات اصابة في الزمالك والاهلي ووادي دجلة، ونحتاج شهر قبل عودة النشاط على الاقل، وهناك شهر اخر للمباريات الودية أي سنضطر لانهاء الدوري في نهاية العام".

وواصل: "مع احترامي لعمرو الجنايني ومحمد فضل الذي كتب إن الأهلي نادي القرن عبر صفحته ثم تراجع عنها ومسحها المفروض انك محايد، القلعة الحمراء نادي عريق وأطالب صانعي الفتنة بالهدوء".

واستكمل: "إلى جمهور الإسماعيلي لم اتفاوض مع باهر المحمدي ولم اتفاوض مع محمود وادي وهذا الكلام غير صحيح، ووليد ازارو مرتبط بعقد مع الاهلي فكيف اتفاوض معه".

واستطرد: "لم نتحدث مع حسام عاشور، واقول لأي لاعب تريد الشهرة على حساب الزمالك هذا غير مناسب، وهناك لاعبان اتفقنا مع المدير الفني لباتريس كارتيرون على ضمهم وسيتم التوقيع معهما بعد تجديد عقد المدرب".

وأتم: "هناك صفقتين سيكونان مفاجأة لجماهير نادي الزمالك وفي انتظار إنتهاء المفاوضات معاهم".

واختتم: "اتفقت مع وزير الشباب والرياضة على اقتراح فتح بوابة واحدة للأندية خلال بداية شهر يونيو، مع وجود مقياس درجة حرارة مع تطبيق كامل الاجراءات الاحترازية، وعلى ان يعود النشاط مع منتصف يونيو".