علّق الدنماركي يوسف بولسن مُهاجم فريق لايبزيج الألماني، عن إمكانية رحيل زميله، تيمو فيرنر لنادي ليفربول في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وليس سرًا أن الريدز يريد ضم المُهاجم صاحب الـ24 عامًا، حيث يرغب حمُر الميرسيسايد في دعم هجومه، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال بولسن في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية: "مُستقبل فيرنر؟ الأمر لا يتعلق بي وقراره ليس بيد النادي، إنه قراره هو، إذا سألت فيرنر عن ذلك، ستحصل على إجابة أفضل".

وأضاف: "يُمكنني فقط أن أقول إنني آمل أن يبقى حتى نتمكن من مواصلة تسجيل الأهداف معًا في الموسم المقبل، إذا لم يكن الأمر كذلك، فعلينا أن نتقبل ذلك، ما زلت أتمنى له كل التوفيق في مستقبله".

اقرأ أيضًا.. لايبزيج يُعلن إصابة بولسن وأنباء عن انتهاء موسمه

وواصل: " "بالطبع، إنه لاعب مهم للفريق، ليس فقط كلاعب ولكن بسبب شخصيته أيضًا، "لهذا السبب لا يسعنا إلا أن نأمل في بقائه، لكننا لسنا صانعي القرار هنا، عليه أنّ يُحدد قراره بنفسه".

وأكمل: "بالطبع سيكون من المثالي أن يبقى الفريق معًا كما هو، ولكن لكل لاعب أهدافه الخاصة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "من السهل أنّ تلعب مع لاعب تعرفه مُنذ أربع سنوات، مُقارنة بلاعب جديد، كلاعب تكون بحاجة دائمًا إلى وقت للتكيف، لهذا السبب علينا أنّ نأمل أن نتمكن من البقاء معًا للسنوات القليلة القادمة، لأننا فريق جيد جدًا في الوقت الحالي ولكن في النهاية على الجميع أن يقرروا مستقبلهم بأنفسهم".

فيرنر يُقدم أداءً رائعًا مع لايبزيج هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز 30 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة في 38 مُباراة بمُختلف المُسابقات.