أكد الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي متوسط ميدان فريق ريال مدريد، أنّ فريقه يعمل بجد من أجل الحصول على لقب مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم عند استئنافها بعد تعليقها بسبب فيروس كورونا المُستجد "كوفيد - 19".

وعاد لاعبو الأندية في الدوري الإسباني لمقرات التدريب مرة أخرى ولكن بشكل فردي، تطبيقًا لبروتوكول وزارة الصحة بالحفاظ على التباعد بين الجميع تفاديًا للإصابة بالعدوى.

وأعطت الحكومة الضوء الأخضر لرابطة الأندية الإسبانية لاستئناف المباريات الرسمية مرة أخرى بعد تعليقها في شهر مارس الماضي بسبب كورونا، في 8 يونيو القادم.

اقرأ أيضًا.. تعرف على موعد مباراة ريال مدريد الأولى في الليجا بعد عودة الدوري

وقال فالفيردي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "في ريال مدريد لا يُمكنك أبدًا الافتقار إلى الرغبة في النضال والقتال على كل شيء، علينا أنّ نتدرب بقوة لنكون مستعدين عندما تعود المباريات".

وأضاف: "يجب أنّ نواصل التدريب الجاد نحن نتطلع إلى الفوز بلقب الليجا هذا الموسم، أنا أتطلع لإعادة تمثيل هذا القميص وإظهار سبب وجودنا هنا والنضال من أجل اللقب".

 فيديريكو فالفيردي

وواصل: "علينا أنّ نكون محترفين، أن نعتني بأنفسنا ونتدرب معًا، ليس الفريق فقط وإنما البلد بأكمله، يجب ان ندعم بعضنا البعض ونمضي قدماً، علينا التدريب بقوة ودعم الزملاء ليكون كل شيء جاهزًا عند عودة المسابقة".

وأردف: "أنا سعيد بعودة الزملاء والاستمتاع بالتدريبات هُنا، كنت أفتقد التدريبات والمُحادثات والتدريبات ونثمّن كثيراً قدرتنا على الانتقال إلى المرحلة الأولى في تخفيف القيود".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مباراة فريقه المؤجلة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قائلًا: "نحن سعداء بالعودة لهذه المباراة، لدينا الرغبة والطموح في الثأر والتأهل".