يبدو أنّ عوة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لنادي برشلونة، لن تتحقق خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

نيمار والذي غادر برشلونة تجاه "حديقة الأمراء" قبل ثلاث سنوات مقابل 222 مليون يورو، ارتبط بإمكانية العودة للنادي الكتالوني مجددًا، بعد معاناته مع النادي الباريسي.

صحيفة "سبورت" الكتالونية، والمُقربة من برشلونة، كشفت أول أمس أنّ برشلونة يريد عودة نيمار، ولكن الصفقة ستكون صعبة بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا "كوفيد - 19" (طالع مزيدًا من التفاصيل).

ولكن صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت عن تغيير جديد لدى مديري النادي، حيث أكدت أنّ نيمار ليس أولوية لـ برشلونة، حيث توجد أهداف رئيسية أخرى لدىّ النادي الكتالوني.

ويظل الثنائي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مُهاجم إنتر ميلان، والبوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط فريق يوفنتوس، هما الأهداف الرئيسية لـ لمديري برشلونة؛ وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة، أنّ على الرغم من رغبة كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة في العمل مع نيمار، ولكن بالإضافة إلى رغبة مسؤولي البلوجرانا في التركيز على حسم صفقتي لاوتارو وبيانيتش، فلا يزال البعض ضد عودة البرازيلي بسبب الطريقة التي غادر بها وإجراءاته القانونية ضد النادي.

ميراليم بيانتيش - لاوتارو مارتينيز