وجه لاعب فريق ليفربول، جو جوميز، تحذيرًا قويًا لأندية الدوري الإنجليزي بتأكيده على أن كتيبة يورجن كلوب ستعود بشكل أقوى عند استئناف الموسم الحالي من البطولة.

وتوقفت منافسات الدوري الإنجليزي منذ شهر مارس الماضي، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، في المملكة المتحدة.

وعادت أندية البريميرليج إلى التدريبات الجماعية، في مجموعات صغيرة، تمهيدًا لاستئناف البطولة في شهر يونيو المقبل.

ويتصدر ليفربول جدول البطولة بـ 82 نقطة، ويحتاج إلى 6 نقاط فقط لحسم اللقب.

اقرأ أيضًا.. مُهاجم لايبزيج يعلق على إمكانية انتقال فيرنر لـ ليفربول

وقال جو جوميز في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "الأمور مختلفة الآن في التدريبات بعض الشيء عن الجلسات العادية لكنها جيدة، من الجيد أن نعود لما كنا نفعله بعد حصولنا على فترة راحة طويلة".

وأضاف: "لقد كنا نتدرب بالفعل، لكن بمجرد أن تكون في الملعب تصبح التدريبات عالية الكثافة، كان من الجيد العودة والمضي قدمًا، الجميع حافظوا على لياقتهم البدنية، كان لدينا برنامجًا صارمًا وضعه لنا طاقم الإعداد البدني، نحن لن نبدأ من الصفر، الجميع متشوقون للعودة من الجديد والاستمتاع بالأمر".

وواصل: "التنافسية غابت عن التدريبات التي كنا نقوم بها في المنزل، ولكن بمجرد أن نتمكن من أداء بعض الجلسات التدريبية سترتفع حدة التنافسية من جديدة، الأمور مختلفة حاليًا لعدم وجود تاريخ محدد للعودة إلى اللعب، لقد اعتدنا على وجود جدول محدد طوال العام، علينا التكيف مع الأمر".

واستكمل: "ربما كان هذا هو التحدي الأكبر بالنسبة لنا خلال فترة التوقف، القيام بالتدريبات دون معرفة ما سينتهي إليه الأمر، الأمر يتعلق فقط الآن بالاستمتاع باللحظات التي نعيشها".