يعتقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريد بول سالزبورج، جيسي مارش، أن لاعبه السابق والمنتقل إلى ليفربول في الميركاتو الشتوي الماضي، تاكومي مينامينو، قادرًا على حجز مكان أساسي في تشكيل الريدز بالموسم المقبل.

وأنضم مينامينو إلى صفوف ليفربول خلال شهر يناير الماضي مقابل 8.7 مليون جنيه إسترليني، بعد تألقه مع سالزبورج خلال دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يستهدف لاعب جديد من باريس سان جيرمان بعد مبابي

جيسي مارش مدرب سالزبورج

ووضح مارش رأيه لإذاعة "Blood Reds Podcast" الإنجليزية، وقال: "لن يقدم مينامينو أفضل من محمد صلاح وساديو ماني في مركز الجناح، لأنهما يمتلكان مواصفات مميزة يعتمد عليها ليفربول خلال المباريات منها السرعة وتسجيل الأهداف".

وتابع: "لكنني اعتقد أن تاكومي قادرًا على القيام بدور أفضل في مركز فيرمينو، فهو لديه القدرة على الضغط واستخلاص الكرة وتشكيل الخطورة على مرمى المنافس".

وأضاف: "فيرمينو لاعب مميز فيما يفعله ضمن خطة ليفربول، لكنني أرى مينامينو قادرًا على القيام بنفس مهامه على أكمل وجه ممكن".

وواصل تصريحاته: "تاكومي أيضًا قادر على التواجد في وسط الملعب في مركز 8، لأن كما أشرت من قبل لتميزه في قطع الكرات من المنافس والمساعدة في بناء الهجمات".

محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو ثلاثي هجوم ليفربول