أعلنت رابطة الدوري اليوناني موعد عودة المباريات الرسمية مرة أخرى بعد تعليقها في شهر مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ويتصدر أولمبياكوس جدول ترتيب المسابقة بعد نهاية المرحلة الأولى برصيد 66 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الوصيف باوك وتتبقى المرحلة النهائية التي ستحدد البطل من خلال دوري مجمع مكون من 6 أندية هي أيك أثينا، باناثينايكوس، كريت وأريس بجانب أولمبياكوس وباوك.

وأعلنت الرابطة عن توصلها لاتفاق مع الحكومة اليونانية على عودة المباريات يومي 6 و7 يونيو المقبل، وستلتقي جميع الأندية غدًا مرة أخرى من أجل تحديد البروتوكول الطبي الذي ستسير عليه خلال الفترة المقبلة حتى يتفادون خطر الإصابة بالفيروس اللعين.

احمد حسن كوكا

اقرأ أيضًا.. حسام البدري ينصح كوكا بشأن مستقبله مع أولمبياكوس

ويضم الدوري اليوناني عددا من اللاعبين المصريين على رأسهم أحمد حسن كوكا المعار إلى أولمبياكوس من سبورتنج براجا بجانب علي غزال المنضم إلى آيل لاريسا في يناير الماضي.

هناك أيضًا عمرو وردة الذي كان يلعب ضمن صفوف لاريسا معارًا من باوك لكنه تم الاستغناء عن خدماته من طرف ناديه ولن يشارك في دورة تفادي الهبوط، وبالتالي، يكون قد انتهى موسمه الحالي لأنه يتدرب بمفرده مع باوك نظرًا لعدم قيده في قائمة الفريق اليوناني بالموسم الحالي.