كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن اقتراب نادي ريال مدريد، من التعاقد مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مُهاجم بايرن ميونخ الألماني عام 2014، ولكن النادي تراجع عن الصفقة.

هداف بايرن ميونخ ارتبط في أكثر من مُناسبة بالانتقال لـ "سانتياجو برنابيو"؛ لكن إدارة البافاري رفضت التفريط في خدماته، واعترف ذلك من قبل في تصريحات صحفية.

 روبرت كان قد قال في مارس 2019، إنّ سرجيو راموس مدافع ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو لاعب الفريق السابق، ويوفنتوس الحالي، حاولا إقناعه بالانتقال للنادي الملكي (طالع ماذا قال؟).

وبحسب الصحيفة، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، كان قد توصل لاتفاق مع ليفاندوفسكي لضمه للنادي الملكي، عام 2014، ولكنه تراجع عن الصفقة.

روبرت ليفاندوفسكي ضد ريال مدريد

وأوضحت أنّ في صيف عام 2014، بيريز علم أنّ هناك شرطا جزائيا قيمته 20 مليون يورو في عقد ليفاندوفسكي، وتحدث مع وكيل أعمال اللاعب، وكان من المقرر أنّ يرتدى الهداف البولندي قميص ريال مدريد.

وأشارت إلى أنّ بيريز تراجع عن الصفقة، لأنه لم يرغب في خوض حربًا مع بايرن ميونخ، وكذلك لأنه كان يرى أنّ كريم بنزيما مهاجم الفريق الحالي، على ما يرام، والنادي ليس بحاجة لضم مهاجم غيره.

يُذكر أنّ ليفاندوفسكي والذي يخوض موسمه السادس مع بايرن ميونخ، يواصل انفجاره التهديفي، حيث سجّل هذا الموسم 41 هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة، خلال 36 مُباراة بمُختلف المُسابقات.