أكد أندي روبرتسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول الإنجليزي، أنه لا يشعر بالقلق بشأن عودة منافسات الدوري من جديد، بعد تصويت الأندية بالعودة إلى التدريب الجماعي.

وكانت الأندية صوتت بالإجماع على العودة إلى التدريبات الجماعية والالتحامات في المجموعات، مع عودة منتظرة للمباريات في يونيو المقبل. "طالع التفاصيل".

طالع أيضًا.. قائد واتفورد: النزاهة تمنع استمرار الدوري الإنجليزي ولكن ليفربول يستحق اللقب

وكان الدوري الإنجليزي أعلن أمس عن إصابة 4 أفراد في ثلاثة أندية بـ فيروس كورونا، في الجولة الأخيرة من الاختبارات.

وقال روبرتسون في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "جميع البرتوكولات التي حددها الدوري الإنجليزي والتي يجب على الأندية الالتزام بها، لم يسبق لها مثيل".

وأضاف: "البيئة هنا آمنة بشكل كبير، بالنسبة لي عندما تبدأ وظائف الناس العادية في العودة إلى طبيعة عملهم، سيكون الوضع أكثر أمانًا".

وأكمل: "أستطيع أن أفهم توتر البعض، لكن الأشخاص في فريقنا الذين كانوا متوترين في البداية، الآن لا أعتقد أنهم يشعرون بأي توتر، بل أنهم ينتظرون العودة للمباريات".

وأردف: "نحن نتدرب منذ 10 أيام، ويمكنكم أن تروا مدى سلامتنا، وجميع الإجراءات التي نتبعها في التدريبات".

ليفربول على أعتاب تحقيق الدوري الإنجليزي الغائب منذ 30 عامًا، حيث يحتل الصدارة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي ويحتاج 6 نقاط فقط.

وواصل روبي: "نأمل أن نعود للعب لأننا كنا نسير بطريقة جيدة، الجميع يلتزم بالقواعد ومن ثم نأمل أن نتمكن من إعادة كرة القدم على التلفاز".

واختتم: "بالتأكيد الأمر ليس كما هو بدون مشجعين في المدرجات، ونحن في أنفيلد نتحرك من خلال هتافات المشجعين، ولكن هذا أكثر آماناًا، ومع الوقت سيعود المشجعون".