توجه صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، فيليب كوتينيو، بطلب من إدارة برشلونة التي تمتلك عقده الأصلي قبل انتهاء فترة إعارته في "أليانز أرينا".

ويلعب كوتينيو في الموسم الحالي مع بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو المقبل، وهناك رفض من طرف النادي الألماني في تفعيل شرط أحقية الشراء بقيمة 120 مليون يورو.

فشل البرازيلي في إثبات جدارته في بايرن ميونخ، وهو ما أجبر إدارة النادي الألماني على عدم السعي وراء استمراره من خلال شراءه عقده نهائيًا من برشلونة.

اقرأ أيضًا.. رئيس برشلونة يتهم رابطة الدوري الألماني بالإنحياز لـ ريال مدريد

فيليب كوتينيو صانع العاب بايرن ميونخ

ولكن مع تأجيل البطولات بسبب فيروس كورونا وامتداد الموسم الحالي حتى شهر أغسطس المقبل، خاصة بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، لابد وأن يتوصل بايرن ميونخ وكوتينيو لاتفاق مع برشلونة لاستمرار البرازيلي لما بعد 30 يونيو.

هذا ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم في ظل أزمة فيروس كورونا، وبالتالي، طلب كوتينيو من برشلونة الموافقة على استمراره مع بايرن ميونخ حتى نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا.

تنتهي بطولة الدوري الألماني في 27 يونيو وفقًا للجدول المعُلن من رابطة الأندية، وربما يلحق كوتينيو بعض مبارياتها في حالة شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في نهاية شهر أبريل الماضي في القدم.

لذلك يريد كوتينيو الاستمرار مع بايرن ميونخ حتى نهاية دوري أبطال أوروبا وهذا لن يحدث إلا بموافقة برشلونة.