اعترف جيمي كاراجر مدافع ليفربول الإنجليزي، أنه لم يشاهد نهائي فريقه الذي خسره أمام ميلان في 2007، منذ أن انتهت المباراة حتى الآن.

بعد أن فاز ليفربول بدوري أبطال 2005 بريمونتادا الريدز في أسطنبول من خلال ركلات الترجيح بعد التعادل 3/3 رغم التأخر في الشوط الأول بثلاثية نظيفة، خسر ليفربول أمام ميلان الذي ثأر في أثينا بعد عامين فقط بثنائية مقابل هدف.

طالع أيضًا.. لاعب ليفربول السابق: على نابولي أن يترك كوليبالي في هذه الحالة

كاراجر يرى بأن فريقه كان الأفضل ولكن التدخلات الفنية كانت سببًا بالإضافة لإصابة ماسكيرانو، في خسارة اللقب أمام ميلان.

وقال جيمي في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "لم أشاهد هذه المباراة مرة أخرى، كنا الفريق الأفل، الخسارة كانت مؤلمة للغاية".

واعترف: "كنا محظوظين للغاية في 2005، وربما كان لدى ميلان بعض الحظ في 2007 أيضًا، لكننا فعلنا ما يكفي للفوز بالمباراة، وخسرنا".

وأشار: "لا أعرف لماذا لم يدخل بيلامي في الوقت الذي كان يعاني فيه مالديني، أنا أحترم المدير الفني، لكن كنت أرى دخول بيلامي ضروريًا".

وأضاف: "إذا كنت تتذكر في 2005، لم يكن لدينا اللاعب الذي يوقف كاكا، في 2007 ماسكيرانو وقف أمامه وسيطر على خطورته، لكن خافيير خرج بعد ذلك، ومن ثم بدأ كاكا في التحرر".

وعن إنزاجي: "يسجل بأي طريقة، وفي الوقت الذي لا تلاحظه فيه، تجده يسجل الهدف، كان أستاذًا في تسجيل الأهداف واللعب في ظهر المدافعين".

واختتم: "أندي كول كان أصعب مهاجم واجهته قبل أن ألاقي إنزاجي، أعتقد أن فيليبو يشبه كول كثيرًا".