وجه الدولي الإسباني، لوكاس فاسكيز، جناح فريق ريال مدريد، رسالة تحذيرية للغريم برشلونة، وذلك في ظل اقتراب استئناف مسابقة الليجا من جديد، بعدما توقف الدوري بسبب فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19".

وعاد لاعبو الأندية في الدوري الإسباني لمقرات التدريب مرة أخرى ولكن بشكل فردي، تطبيقًا لبروتوكول وزارة الصحة بالحفاظ على التباعد بين الجميع تفاديًا للإصابة بالعدوى.

وأعطت الحكومة الضوء الأخضر لرابطة الأندية الإسبانية لاستئناف المباريات الرسمية مرة أخرى، بعد تعليقها في شهر مارس الماضي بسبب كورونا، في يونيو القادم.

اقرأ أيضًا .. رئيس برشلونة الأسبق: لو كان ريال مدريد متصدرًا قبل التوقف لأنهت الرابطة الدوري

وقال فاسكيز في تصريحات نشرتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "الأسبوع الأول في التدريبات كان مُختلفًا وغريبًا، لم نتمكن من تمرير الكرة فيما بيننا أو التواصل، ولكن شيئًا فشيئا الأمور تعود لوضعها الطبيعي".

وأضاف: "نحن نقوم بموسم تحضيري صغير، نعمل على الناحية البدنية، أنا وزملائي نعمل بشكل جيد للغاية، ونتطلع إلى المُنافسة مرة أخرى، وأن نفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم".

اقرأ أيضًا .. فاران: نتحسّن في التدريبات ومتحمسون جدًا لعودة الدوري الإسباني

وأكمل: "نحن سنلعب المباريات المُتبقية كأنها نهائي، نريد الفوز فيها، ونلعب كما لو كانت مباراة نهائية، وذلك سيمنح سعادة للمُشجعين".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن نتطلع إلى المنافسة حقًا، هذا ما يريده كل لاعب في ريال مدريد، آمل أن نلعب مباراتنا ضد إيبر قريبًا، نريد إنهاء الموسم والفوز بالدوري".

يُذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة الدوري الإسباني، وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر برشلونة، والذي يمتلك 56 نقطة حصدهم من 27 جولة.