واصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، توجيه رسائله الغامضة لمسئولي الأهلي بطريقة غير مباشرة، بعدما سخر من تداول البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن المدافع أحمد حجازي، هو سبب الخلاف بينه وبين محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وكان تركي آل الشيخ قد تقدم باستقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي في وقت سابق، إلا أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لم يحسم موقفه منها حتى الآن.

ورد تركي آل الشيخ على منشور تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي جاء نصه: "الشوال اتفق مع الكابتن الخطيب أنه يضم حجازي للأهلي ويتكفل هو بالصفقة والكابتن بيبو وافق الشوال رجع لبيبو وقاله أنه خلص الصفقة براتب 35 مليون وهنا بيبو رفض وقال إن الراتب ده كبير وهيعمل أزمة داخل الفريق .. تعقيب: شابووو كابتن محمود الخطيب".

وعلق تركي آل الشيخ على هذا المنشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "لما تشغلوا لجان على الأقل إدوهم كلام منطقي ... مش حاجة متمشيش على عيل عنده ٤ سنين ! هههههههه".

وسبق أن قال تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "إذا كان القرار بيد إدارة لا تريد مصلحة النادي وتعطل أي شئ يصب في مصلحة النادي، وصبرت عليها كثيرًا بس واضح أنهم لن يتغيروا". طالع التفاصيل