"أزمة فيروس كورونا ساعدتني على التعافي من الإصابة"، هكذا كشف الدولي الأوروجوياني لويس سواريز مُهاجم فريق برشلونة؛ الأمر الإيجابي بالنسبة له من توقف مسابقة الليجا الإسبانية بسبب جائحة "كوفيد - 19".

الفيروس المُميت تسبب في إيقاف المسابقة في منتصف مارس الماضي، خوفًا من تفشي الوباء بين اللاعبين والمدربين.

سواريز يغيب عن برشلونة منذ شهر يناير الماضي، بعدما خضع لعملية جراحية في غضروف الركبة المفصلي وكان من المفترض أن يعود بعد 4 أشهر.

وتعافى سواريز من الإصابة وعاد إلى التدريبات بعد استئنافها؛ وقال لويس: "فترة الحجر كانت صعبة للغاية، ولكنني كنت أتدرب مع مدرب اللياقة البدنية في المنزل، كنا نتحدث دائمًا عبر الهاتف، وأتدرب في المنزل".

لويس سواريز

اقرأ أيضًا.. ESPN: مذبحة إدارية في برشلونة

وأضاف في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "أنا سعيد حقًا للعودة إلى التدريبات مرة أخرى، في البداية تدربت بشكل فردي، ثم شيئًا فشيئ عدت إلى المجموعة مرة أخرى، وأنا أتدرب معهم مُنذ عدة أيام".

وواصل: "أزمة فيروس كورونا ساعدتني على التعافي من الإصابة للتواجد مع برشلونة، سأتمكن الآن من اللعب في المُباريات التي لم أكن سأتمكن من المُشاركة فيها، وأنا سعيد جدًا لذلك".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "طموحاتنا لا تزال كما هي، نريد الفوز بكل شيء، وأعتقد أننا في وضع جيد للغاية للقيام بذلك، أرى الفريق يعمل بشكل جيد، والجميع مُتفائل".