يقام اليوم السبت 30 – 5 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوري الألماني وكذلك دوري كوريا الجنوبية، بعد انتهاء تعليق النشاط الكروي في ألمانيا، الذي توقف لأكثر من شهرين، بسبب فيروس كورونا.

وأعلنت ألمانيا عن استئناف مباريات الدوري في إطار الخطة التعايشية مع فيروس كورونا، الذي اجتاح دول العالم، على أن تُقام المباريات بدون جماهير.

تُقام مباراة بايرن ميونخ وفورتونا دوسلدورف، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب أليانز أرينا.

مواعيد مباريات اليوم السبت 30 – 5 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة هيرتا برلين وأوجسبورج، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة شالكة وفيردر بريمن، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة فولفسبورج وآينتراخت فرانكفورت، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ماينز وهوفنهايم، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة بايرن ميونخ و فورتونا دوسلدورف، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الألماني للدرجة الثانية اليوم

تُقام مباراة ساند هاوزن  وهانوفر، في الواحدة من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة كارلسروه وسانت باولي، في الواحدة من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة نورنبيرج وبوخوم، في الواحدة من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة 2 beIN Sports HD.

تُقام مباراة هوليستن كيل وأرمينيا بيليفيلد، في الواحدة من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة 3 beIN Sports HD.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا