دافع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية في خلافه مع محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي، معلنًا تقديم بلاغ ضد الأخير لدى النائب العام.

خلاف ساخن وصل إلى تراشق لفظي بين تركي آل الشيخ ومحمد سراج الدين على السوشيال ميديا، صنع جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري منذ صباح أمس السبت. طالع التفاصيل

وقال مرتضى منصور في تصريحات لفضائية "الزمالك": "هل يجوز أن تتم إهانة رئيس شرفي (تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي) أين هذه المبادئ والقيم؟، تم تقديم بلاع لللنائب العام ضد عضو مجلس إدارة الأحمر، والله العظيم هذا ليس النادي الأهلي".

 وتابع: "حدث خلاف بين تركي وجمهور الزمالك من قبل ولم نسيء له أو نوجه له إهانة، الأبيض نادي قيم ومبادئ التي ضاعت عند مجلس آخر".

وأكمل: "أقسم بالله محمود الخطيب رئيس الأهلي ومجلسه كانوا سيفشلون في الوصول إلى مكان عبد الله السعيد لاعب بيراميدز بعدما وقع للزمالك، الذي أتى به هو تركي آل الشيخ وجعله يذهب للأهلي".

واستكمل: "كيف يسمح الخطيب بهذه التجاوزات ضد أحد وزراء السعودية؟، عضو مجلس الأهلي يقول ليس على رأسي بطحة ولكن الفساد طال الجميع بعد ما قدمه تركي آل الشيخ للأحمر والأموال التي دفعها للخطيب ومجلسه".

وأضاف: "صالح سليم رئيس الأهلي الراحل لم يدخل ملعب مختار التتش بسيارته، تركي آل الشيخ فعلها".

واختتم: "من الذي جلب للزمالك فرجاني ساسي وحمدي النقاز وكان يدفع راتب المدرب جروس، هل يجوز أن نهينه بعد ذلك؟".