تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء، والتجديد للمدير الفني للفريق باتريس كارتيرون.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "نجحنا في إتمام صفقتين سوبر، والفريق يحتاج للاعب بمركز الظهير الأيمن بعد رحيل حمدي النقاز".

وكان الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز قد فسخ تعاقده من طرف واحد مع الزمالك في ديسمبر الماضي بداع عدم الحصول على مستحقاته".

وأضاف منصور: "عقدت جلسة مع المدير الفني باتريس كارتيرون بشأن تجديد التعاقد، وتم خلالها الاتفاق على كل شيئ مع زيادة بسيطة".

طالع | مرتضى منصور: سنضم 3 لاعبين فقط.. ويوجه رسالة لـ حسن شحاتة

وتابع: "تربطني علاقة جيدة بلاعبي الأهلي مثل محمد شوقي فهو قريب جدًا مني، ورامي ربيعة وسعد سمير وأحمد فتحي ورمضان صبحي ووليد سليمان".

وأضاف: "علمت أن وليد سليمان تعرض للضرب في مباراة السوبر، ولا أعرف خلفيات الموضوع، قبلت رأسه عقب المباراة والجمهور انتقدني".

وعن الهجوم الذي يتعرض له لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، استكمل: "لا أريده أن يحزن مما حدث معه، الناس استردت له حقوقه سواء أهلاوية أو زملكاوية، ومن يهاجمونه مرض نفسيين".

وأتم: "شعرت ببعض الظلم من عمرو الجنايني بسبب عدم تأجيل مباراة القمة في الدوري، الظروف كانت غير ملائمة بسبب ما حدث في مباراة السوبر والشد العصبي، وكل مسؤولي الأهلي والزمالك في الإمارات طالبوا بتأجيل القمة".

واختتم: "ولكن الأهلي أدار المسألة بذكاء ورفض الحديث، كان هناك تعنت من اتحاد الكرة في عدم تأجيل القمة، لم يجمعني حوار مع الجنايني في هذا الأمر".

يُذكر أن مباراة الأهلي والزمالك في فبراير الماضي في خضم منافسات بطولة الدوري قد انتهت بفوز الأحمر بعد انسحاب الزمالك من المباراة.