تحدث مساعد جوزيه مورينيو السابق، أيتور كارانكا، عن علاقته مع المدير الفني البرتغالي وفترتهما مع ريال مدريد ما بين عامي 2010 وحتى 2013.

وانفصل كارانكا عن مورينيو بعد انتهاء فترة البرتغالي في ريال مدريد، حيث فضل خوض تجربة التدريب بمفرده عندما انتقل لقيادة فريق ميدلسبره في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي حتى عام 2017.

اقرأ أيضًا.. مورينيو يحسم قراره بشأن صفقة كوتينيو من برشلونة

جوزيه مورينيو

كشف أيتور عن المقابلة الأولى مع مورينيو في ريال مدريد خلال حواره مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية ، وقال: "عندما أخبروني في النادي أنهم يريدونني أن أكون مساعدًا في الفريق الأول لجوزيه، لم أكن قد رأيته من قبل وجهًا لوجه".

وتابع: "لكن محادثتي الأولى معه كانت كافية لتوضيح كل شيء، كان مورينيو يحبني كثيرًا رغم أننا لم نتقابل قبل قيادته ريال مدريد".

وأضاف: "مورينيو يمتلك شخصية طموحة تسعى لحصد المزيد من الإنجازات في كل موسم، جعلنا كطاقم فني يقظين دائمًا حتى نصل إلى النجاح المطلوب".

وواصل تصريحاته: "بعد مرور 10 سنوات على معرفتي به، ماتزال علاقتنا ممتازة".

وعن برشلونة وجوارديولا: "كان فريق قوي جدًا يعتمد على مواهب لاماسيا بشكل كبير".

واختتم تصريحاته حول إمكانية عودة مورينيو إلى ريال مدريد في المستقبل: "لا أعرف إذا كان سيحدث ذلك أم لا، لكن كانت هناك احتمالية منذ فترة قريبة لهذا الأمر، لكن ريال مدريد يبحث دائمًا عن المدربين الجيدين وهو أحدهم بكل تأكيد".