أكد ديديه جوميز، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، أن عقده مع الدراويش ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وليس بنهاية شهر يونيو الجاري.

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ منتصف شهر مارس الماضي حتى الوقت الجاري، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.

وأضاف جوميز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "عقدي ينتهي بنهاية الدوري وليس 30/6، وأنا مستمر إذا عاد الدوري".

تابع: "هذا ليس وقت التحدث عن التجديد، ولكن على المستوى الشخصي أتمنى أن أستمر في ظل وجود ضغط جماهيري وترابط اللاعبين والأجواء العامة، وهذه أشياء أحبها وأحببت الإسماعيلي، وأفضله عن أندية أخرى كثيرة".

وواصل: "وأيضًا أنا فزت على الرجاء، وأمامي الفرصة للفوز عليهم مرة أخرى، ولدي فرصة للفوز بالبطولة العربية وأحقق الهدف الذي جئت من أجله، وهذا بالتأكيد سيكون شيئا رائعا".

استكمل: "أنا مستقر جدًا ولست متوتر بشأن ما يتردد حول رغبة الاسماعيلي في استقدام مدرب آخر، وأعتبر هذه شائعات، وهدفنا هو التتويج بالبطولة العربية، ونحن على بعد خطوة منها".

أكمل: "لم يكن وقت مناسب لأتحدث عن التدعيمات في ظل هذه الظروف، ولكن اللاعبين الحاليين لديهم طاقة ايجابية وأثق بهم جدًا، أنا أثق في الجيل الحالي، ولكن يحتاجون إلى الثبات والاستقرار".

أوضح: "باهر المحمدي قائد الفريق، وهو لاعب رائع جدًا وأنا أحتاجه، ولكن قرار رحيله في يد الإدارة، وأنا أفضل بقاءه بالتأكيد، ويعد من أفضل المدافعين في إفريقيا".

وعن إقالة صبري المنياوي، قال: "لا أستطيع التعليق، ولكني اتصلت به وشكرته على دعمه الكبير لي الفترة الماضية".

اختتم: "الدوري المصري صعب والفرق تنافس بقوة، وأواجه أندية لديها رغبة تنافسية كبيرة".