كشف النجيري جونيور آجاي مهاجم الأهلي، عن اللاعبين الأفضل خلال الفترة الماضية، في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وقال آجاي عبر برنامج "نمبر وان" علي قناة "النهار": "حسام عاشور ووليد سليمان ثنائي الأهلي وشيكابالا لاعب الزمالك وعبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز هم الأفضل بالنسبة لي في الدوري المصري".

وأضاف: "أتواصل مع شيكابالا، وأرسل لي بعد مباراة السوبر ليقول لي هارد لك وأنا هنأته".

وكان الزمالك قد فاز بالسوبر المصري في الإمارات على حساب الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية.

وأردف: "في نيجيريا يعرفون محمد بركات ومحمد أبو تريكة وعماد متعب لاعبي الأهلي السابقين، كنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة، فهو لاعب رائع وحقق إنجازات عظيمة".

وتابع: "الجميع يعلم قيمة الأهلي، عندما أسافر نيجيريا يقولون هذا أجاي لاعب الأهلي وفي دبي كذلك وفي تونس أيضًا وهذا يجعلنا نعلم قيمة الأهلي".

وتطرق للحديث عن مهاجمي الأهلي أليو بادجي ومروان محسن، أوضح: "بادجي يحتاج لوقت من أجل التأقلم وأنا متأكد أنه سيصبح من أفضل المهاجمين في الدوري المصري ومتأكد من أنه سيستطيع أن يقنع الجميع".

وتابع: "أما مروان أحد أفضل المهاجمين في الدوري، كان يمر بفترة صعبة خلال الإصابة ولكنه لاعب شجاع وأعرفه جيدًا ودائمًا المدربين يعتمدون عليه ولكن الجماهير تضعه تحت ضغط".

طالع | آجاي: أفتقد عبد الله السعيد.. ورحيل أزارو عن الأهلي ليس له علاقة بإهدار الفرص

وأستطرد: "شريف إكرامي حارس الأهلي بمثابة أسطورة للفريق وسنفتقده بشدة، كان دائمًا يدعمنا في الملعب ولم يفتعل أي مشكلة اطلاقًا".

وأكمل: "رمضان صبحي لاعب الأهلي جيد جدًا ورائع وصغير السن وبالتأكيد أتمنى أن يستمر مع الفريق فهو مكسب كبير، لم أتفاجأ بمستواه في أمم إفريقيا مع المنتخب الأوليمبي".

وأتم: "مازلت لاعبا صغيرا، والاحتراف في أوروبا حلم، ولكن لن أرحل إلا بموافقة النادي، كان لدي عروض من روسيا والبرتغال في بداية الموسم، والوقت الحالي ايضاً، ولكن لا أركز بها وأفضل التركيز مع الأهلي".