أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن استئناف تدريبات منتخب نسور قرطاج بعد فترة التوقف الطويلة وبالتحديد منذ نوفمبر الماضي.

الاتحاد التونسي لكرة القدم، كان أعلن عن مواعيد جولات بطولة الدوري المحلي، وذلك بعد استئناف النشاط الذي توقف جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). طالع التفاصيل.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد التونسي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "استأنف منتخبنا الوطني للأكابر نشاطه الذي توقف منذ نوفمبر الماضي حيث تمّ إلغاء المعسكر خلال شهر مارس الماضي للحد من انتشار فيروس كورونا في تونس ومختلف بلدان العالم".

وتابعت: "وكان من المفترض أن يلعب المنتخب تونس في مارس الماضي ضد تنزانيا ذهابًا و إيابًا، ومواجهة ليبيا في هذا الشهر في تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021".

وواصلت: "وقرر الجهاز الفني بقيادة منذر الكبير استغلال وجود عديد اللاعبين المعارين للفرق الأجنبية في تونس، لدعوتهم إلى معسكر أول بالعاصمة من 8 إلى 13 يونيو 2020، والذي سيشارك بها 13 لاعبا".

وأضافت: "قبل المشاركة في المعسكر الثاني من 16 إلى 21 يونيو2020 مع زيادة عدد اللاعبين المشاركين إلي 26 لاعبا".

وضمت قائمة اللاعبين للمعسكر الأول من 8 إلي 13 يونيو الجاري كلا من: "فــاروق بن مصطفى، معز بن شريفية، وجـــدي كشريدة، صـــدّام بن عــزيزة، نسيـــم هنـــيد، مرتضــى بن ونـــاس، الفرجـــاني ساسي، محمد أمين بن عــمر، محمد علي بن رمضــان، نعيــم السليتي، فخر الديـــن بن يــوسف، سعـــد بقير، بســّام الصرارفي".

وأكملت: "اللاعبون الذين سينضمون للمعسكر الثاني من 16 إلى 21 يونيو هم عــاطف الدخيلي، أيمن دحمـــان، حمـــزة المثلوثي، زيـــاد بوغطّــاس، هـــاني عمــامو، اسكنــدر العبيدي، حســـام دقدوق، محمد المثناني، أحمد خليل، يــاسين الخنيسي، محمد علي بن حمـــودة، يـــاسين الشمـــاخي، فـــراس بلعــربي".

وتم استبعاد علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي من القائمة التي ستشارك في تدريبات نسور قرطاج

واختتمت: "وستقام كل الحصص التدريبية بالملعب الأولمبي بالمنزه، وسيكون التدريب يوم الإثنين 8 يونيو الجاري، مفتوح للإعلاميين لإجراء الحوارات مع الجهاز الفني واللاعبين وفق إجراءات صحية ووقائية خاصة.