أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يرغب في ضم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر من ميلان الإيطالي.

بن ناصر انتقل إلى ميلان في الصيف الماضي من إمبولي، بعد تألقه مع منتخب الجزائر في بطولة أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر وتتويجه باللقب.

إذاعة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أفادت بأن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تواصل مع إسماعيل بن ناصر هاتفيًا، لاقناعه بالانتقال إلى الفريق الإنجليزي.

صاحب الـ 22 عامًا انتقل إلى ميلان مقابل 16 مليون يورو، ويقدم مستويات ممتازة هذا الموسم رغم تذبذب نتائج ميلان، مما جعله هدفًا لباريس سان جيرمان. "طالع التفاصيل"

طالع أيضًا.. تقارير: جوكر برشلونة يدخل اهتمامات مانشستر سيتي في الصيف

الإذاعة الفرنسية، أكدت بأن مانشستر سيتي يستهدف اللاعب ومستعد لدفع قيمته التي تم تحديدها من قبل ميلان، 50 مليون يورو، لتحقيق حلم جوارديولا بضم الجزائري الشاب.

ميلان يرغب في تحقيق عوائد مادية في الصيف المقبل لتعويض الخسائر المالية التي تعرض لها بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي كانت إضافية لما كان يعاني منه النادي من قبل.

بن ناصر لعب من قبل في إنجلترا مع فريق شباب آرسنال، لكنه لم يشارك مع الفريق الأول واكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، قبل الانتقال إلى إمبولي في 2016 مقابل مليون يورو فقط.