أكد الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان، أنّ زملاءه في النادي الباريسي، يتدربون بجد من أجل أنّ يكونوا جاهزين لاستئناف مسابقة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان، توجّ بالدوري الفرنسي لموسم 2019/2020، للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما تقرر إلغاء المسابقة، بسبب فيروس كورونا "كوفيد 19"؛ وتتبقى له بطولة دوري الأبطال، والتي وصل الفريق الباريسي فيها لدور الثمانية.

اقرأ أيضًا.. تحسبًا لعودة دوري أبطال أوروبا.. نيمار يواصل التدريب يوميًا في البرازيل

وقال نافاس في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أعرف أنّ مُسابقة دوري أبطال أوروبا، بطولة صعبة، ولكنها ليست مستحيلة، لذلك نحن مُستعدون للقتال في هذه المُسابقة".

وأضاف: "أعرف أنّ زملائي في الفريق مُتحمسون للغاية، إنهم يعملون كثيرًا في المنزل، لأنهم جميعًا يعرفون أهمية هذه المُسابقة بالنسبة لنا وللنادي، وأيضًا المشجعين، نحن نعرف مسؤوليتنا".

كيلور نافاس

اقرأ أيضًا.. تعرف على موعد استئناف مسابقة دوري أبطال أوروبا

وواصل: "سنأخذ بعض الوقت لنتمكن من إيجاد الإيقاع لأننا جميعًا جيدون جسديًا، أنا بشكل خاص، أركض كثيرًا، لأن من المهم الحفاظ على حالتنا الجسدية، أركض كل يوم، وأحاول الاستعداد جيدًا، حتى لا أتعرض لأي إصابة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن حراس المرمى، لدينا عمل مُحدد، وإذا كانت حالتي البدنية جيدة، فذلك سيساعدني أنّ أكون قطة على خط المرمى في أقرب وقت مُمكن".