كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، موقف نادي ريال مدريد، من استكمال مبارياته في مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، عندما يتم استئناف المُسابقة التي توقفت بسبب فيروس كورونا "كوفيد 19".

دوري أبطال أوروبا توقف عند مباريات إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، بسبب تفشي فيروس كورونا، وهناك 4 مباريات حتى الآن لم تُلعب في ذلك الدور.

من بين هذه المباريات، مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي، حيث انتهى لقاء الذهاب بينهما بانتصار السكاي بلو بهدفين لهدف على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريقين، في الربع الأول من أغسطس القادم، وستكون على "الاتحاد"، أو في ملعب محايد، حيث لم يتوصل الاتحاد الأوروبي لـ سيناريو حتى الآن بشأن استكمال المسابقة.

وبحسب الإذاعة الإسبانية، فإن إذا طلب من ريال مدريد أنّ يلعب مُبارياته في دوري أبطال أوروبا خلال شهر أغسطس، على ملعب سانتياجو برنابيو، فذلك سيكون ممكنًا.

وأوضحت الإذاعة، أنه في حال تأهل ريال مدريد لـ ربع النهائي، وقرر اليويفا ألا تلعب المُباريات في ملاعب مُحايدة، فـ ريال مدريد سيكون قادرًا على اللعب في البرنابيو.

يُذكر أنّ ريال مدريد، لن يستكمل مُباريات في مُسابقة الدوري الإسباني، على البرنابيو، وسيلعب على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالمدينة الرياضية، من أجل تجديد الملعب (طالع مزيدًا من التفاصيل).