أكد ماجد العويس، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين الإماراتي، أن علاقة ناديه بالنادي الأهلي علاقة تاريخية وطويلة، مشددًا على أنها تمتد إلى عام 1998 عندما طلبوا استعارة حسام حسن، مهاجم منتخب مصر الأسبق حينما كان يلعب وقتها للقلعة الحمراء.

وكانت تقارير تونسية قد نشرت الثلاثاء الماضي، أن نادي العين يرغب في التعاقد مع علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، بخلاف تقارير أشارت إلى تفاوض العين مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر. طالع التفاصيل

وأضاف ماجد العويس، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "علاقتنا بالنادي الأهلي طويلة، وعندما طلبنا من القلعة الحمراء استعارة حسام حسن عام 1998 استجابوا فورًا ونحن والأهلي (حبايب)".

تابع: "حسين الشحات كان لاعبا رائعا، تألق معنا في كأس العالم، وعندما طلب الأهلي اللاعب والأخير نفسه كان يُلح ليلعب للأحمر، فالرغبة كانت مشتركة بين النادي واللاعب رغم تمسكنا به، ولكن الاثنين أعزاء لدينا فلم نستطع رفض طلبه وطلب الأهلي، ووافقنا على رحيله".

وواصل: "لم يحدث تواصل بيننا وبين رينيه فايلر لكي يأتي ليدرب فريق العين، هذا ليس من مبادئنا أن نفاوض مدرب يرتبط بعقد مع ناديه، لاسيما وهو الأهلي الذي تربطنا به علاقات جيدة".

استكمل: "علي معلول حبيبنا وكل ناد يتمناه، ولكن لم نتحدث معه أبدًا، تفاوضنا مع أكثر من لاعب وجددنا للاعبين آخرين ولم يتبق سوى مركز الجناح الأيمن - فقال مازحًا - لو يريد اللاعب أن يلعب في مركز الجناح الأيمن نرحب به".

اختتم: "لم نتحدث على ضم باهر المحمدي إطلاقًا، وكل هذا مجرد شائعات".