بدأ جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، تحركاته الفعلية من أجل حسم تمديد عقد قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم ليونيل ميسي.

عقد ميسي ينتهي مع برشلونة في يونيو 2021، وهو ما يجعل بارتوميو متحمس لفكرة التمديد مع الأرجنتيني حتى يستمر داخل قلعة "كامب نو" خلال السنوات القليلة المقبلة.

ليو بحسب إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، مستمر مع برشلونة في الموسم المقبل على الرغم من وجود بند في عقده الحالي يمنحه حق إبلاغ الإدارة بالرحيل عن النادي قبل يوم 10 يونيو الجاري.

اقرأ أيضًا.. ريفالدو: ديمبلي سبيل برشلونة لعودة نيمار

جوسيب ماريا بارتوميو

ودعا بارتوميو رئيس نادي برشلونة والد ميسي ووكيله من أجل التفاوض بشأن العقد الجديد خلال الأسبوع الحالي، وهدفه التمديد وإلغاء هذا البند الذي يمنح اللاعب الأرجنتيني الحق في الرحيل قبل نهاية كل موسم.

بالطبع، يعرف بارتوميو أن التجديد مع ميسي باهظ الثمن حيث من المتوقع أن يرتفع راتب اللاعب السنوي والذي يحصل في الوقت الحالي على 40 مليون يورو.

يريد رئيس برشلونة حسم تمديد عقد ميسي، لأنه يعرف جيدًا أنه لن يكون بمنصبه عندما تنتهي مدة العقد الحالية في 30 يونيو 2021 لنهاية فترة ولايته وإقامة الانتخابات الرئاسية.

الجدير بالذكر أن ميسي في الوقت الحالي لا يتدرب مع الفريق الأول بسبب إصابة خفيفة في عضلات ساقه اليمنى، وتم استبعاده من التدريبات لتجنب تفاقم الإصابة.