علق لاعب وسط نادي ليفربول الأسبق، جيمي ريدناب، على ضياع صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج، تيمو فيرنر، والذي اقترب بشدة من الانتقال إلى تشيلسي.

وأعلنت شبكة "بي بي سي" البريطانية يوم أسم، الجمعة، عن حسم تشيلسي للصفقة ولكن لم يتم الإعلان الرسمي حتى الآن من قبل النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. جناح بايرن ميونخ يتفوق في السرعة على محمد صلاح

جيمي ريدناب

وتحدث ريدناب عن الأمر في تصريحات لشبكة "فوتبول لندن" البريطانية، وقال: "صفقة رائعة بالنسبة لتشيلسي، خاصة وأنهم نجحوا من قبل في ضم حكيم زياش".

وأضاف: "في رأيي، يقوم فرانك لامبارد بعمل رائع من أجل تكوين فريق شاب وقوي للموسم المقبل في تشيلسي".

وتابع: "صفقة فيرنر مفيدة بالنسبة لتشيلسي، على الرغم من تألق أبراهام في الموسم الحالي، لكن الأخير يمكنه اللعب في أي من المراكز الثلاثة الهجومية".

وواصل تصريحاته: "موافقة فيرنر على الانتقال إلى تشيلسي رغم عدم التأكد من مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يدل على إعجابه الشديد بهم وبأسلوب لامبارد".

واستمر: "يبدو لي أن مكانه أصبح محجوزًا في التشكيل الأساسي خاصة بعد رحيل كل من ويليان وبيدرو عن الفريق".

محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو

وعن اهتمام ليفربول بضم فيرنر، قال: "سيحل مكان من؟ تيمو لاعب جيد جدًا، لكن هل هو أفضل من محمد صلاح، ساديو ماني أو فيرمينو؟ لأنهم أحد أفضل خطوط الهجوم في العالم حاليًا".

وأكمل: "هل سيندمون على ضياع تلك الصفقة؟، لا أحد يعلم بعد ولكن بالتأكيد، سيحاول إثبات جدارته مع تشيلسي حتى يجعل ليفربول يندمون على قرارهم".