تحدث مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، لأول مرة عن مسألة فشل النادي الإنجليزي في حسم صفقة التعاقد مع لاعب فريق لايبزيج تيمو فيرنر، والذي بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف تشيلسي.

وكان ليفربول الأقرب لحسم صفقة فيرنر، قبل أن يقرر الانسحاب من المنافسة بسبب الرسوم المالية المطلوبة.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة أن تشيلسي توصل إلى اتفاق مع فيرنر للحصول على خدماته بمجرد بدء نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "هناك العديد من اللاعبين الجيدين على هذا الكوكب".

وأضاف الألماني: "تيمو فيرنر لاعب رائع، كاي هافيرتز لاعب عظيم، ولكن الأمور تحدث عندما يحين الوقت المناسب، والظروف المناسبة".

وتابع: "قبل ستة أو سبعة أسابيع، لم نكن نعلم ما إذا كان بإمكاننا اللعب مرة أخرى هذا العام، كنا نفكر فيما إذا كنا سنستطيع لعب كرة القدم مرة أخرى إذا لم نلعب النصف الثاني من الموسم الحالي أم لا".

اقرأ أيضًا.. كيف أبلغ كلوب فيرنر بعدم رغبة ليفربول في ضمه؟

واستكمل: "نحن نتصرف كما لو أن كل شيء قد تم حله بالفعل، ولكن هذا ليس صحيحًا، نحن نحاول استغلال هذه الفرصة للعب كرة القدم مرة أخرى، ولكن لا يمكننا التظاهر الآن بأن كل شيء سيكون في حالة جيدة في المستقبل".

وأوضح: "هناك كل أنواع الشائعات في إنجلترا حول من سيختار مانشستر يونايتد أو تشيلسي أو غيره، الوضع هادىء إلى حد ما هنا في ليفربول في الوقت الحالي، من الصعب التفكير في الأنشطة التجارية العادية بناءً على الدخل دون الأخذ في الاعتبار الربح الذي ستحققه، خاصة لأننا لا نعرف متى يمكننا البدء باللعب أمام الجماهير مجددًا".

وأردف: "في الوقت الحالي تخسر جميع الأندية المال، فبدون الجماهير علينا أن نعيد تذاكر الموسم وربما لا نبيع أي شيء العام المقبل، على الأقل ربما في أول 10 – 15 مباراة، لن تكون مناطق كبار الشخصيات مزدحمة، لن يتم بيع التذاكر، سيكون لذلك تأثير على الشركاء الآخرين وستبدو الأمور مختلفة قليلًا".

واختتم: "هناك أمور عليك كنادِ شرحها مثل تلك عندما تناقش لاعبيك فكرة خفض رواتبهم، ومن ناحية أخرى ترغب في شراء لاعب مقابل 50 – 60 مليون جنيه إسترليني".