يخشى نادي تشيلسي عدم توقيع لاعب الفريق، بيدرو، على عقد مؤقت لحين انتهاء الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي وذلك على الرغم من موافقته على الفكرة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الإسباني في 30 يونيو الجاري.

وأتاح فيفا للأندية في الدوريات المختلفة، حق تجديد عقود اللاعبين الذين ستنتهي إقامتهم في صفوف الفريق قبل نهاية الموسم الحالي، وذلك نظرًا لتأخر انتهاء الموسم بسبب فيروس كورونا.

ويشترط في ذلك موافقة اللاعب نفسه على فكرة تجديد عقده بشكل مؤقت مع ناديه.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن بيدرو أبدى موافقته بالفعل على البقاء مع تشيلسي بشكل مؤقت لحين انتهاء النسخة الحالية من البريميرليج.

وأوضحت إنه على الرغم من ذلك، فإن بيدرو لم ينفذ هذه الخطوة بشكل رسمي حتى الآن حيث ينتظر تحرك زميله ويليان أولًا.

اقرأ أيضًا.. صحفي إنجليزي يكشف آخر تطورات صفقة تشيلسي وفيرنر

وسينتهي عقد ويليان كذلك هذا الشهر، وفشل في التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي حول تجديد عقده لمدة ثلاث مواسم، مما يعني رحيله مجانًا بمجرد انتهاء عقده.

وأكد ويليان في وقت سابق أنه مستعد للبقاء مع كتيبة فرانك لامبارد حتى لحظة إسدال الستار على هذا الموسم.

وقال مصدر داخل تشيلسي لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "بيدرو جاهز للعب، إنه متأكد تمامًا من مغادرته لتشيلسي في نهاية الموسم الحالي".

وأضاف: "يريد أن يفعل الشيء الصحيح مع النادي، ولكنه في الوقت نفسه لا يريد أن يكون أول من يوقع على العقد الجديد المؤقت قبل أن يفعل أصدقائه الشيء نفسه".

وواصل: "موقف ويليان مختلف قليلًا عن بيدرو، ويليان مستعد للبقاء في ستامفورد بريدج، ولكن بيدرو يسعى للرحيل".

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن بيدرو لا يراقب تصرف زملائه في تشيلسي فقط، بل ينظر إلى الخارج كذلك حيث يراقب ما سيفعله لاعب مانشستر سيتي ديفيد سيلفا حيث سينتهي عقده الحالي كذلك بنهاية شهر يونيو الجاري.

يُذكر أن بيدرو مطلوب من ثلاث أندية إيطالية وهم يوفنتوس وروما وإنتر ميلان.