أكد داني سيبايوس لاعب وسط آرسنال المُعار من ريال مدريد الإسباني، أنه يهدف لكي يلعب يورو 2020 مع منتخب إسبانيا، وكذلك أولمبياد طوكيو.

وتأجلت بطولة يورو 2020 إلى العام المقبل 2021 بسبب فيروس كورونا، كما هو الحال لـ أولمبياد طوكيو.

طالع أيضًا.. تقارير تركية: انتهاء أزمة محمد النني في بشكتاش.. ويتراجع عن الرحيل

وقال سيبايوس في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هدفي الموسم المقبل هو لعب كأس الأمم الأوروبية، وكذلك أولمبياد طوكيو".

وأضاف: "ذلك يعتمد على موسمي، وما إذا كانت الإصابة تبتعد عني، ويمكنني تقديم الأداء الأفضل مع الفريق المناسب، كل هذا يعتمد على ما يراه المدرب".

سيبايوس لم يكشف عن الفريق الذي يريد الاستمرار معه، حيث من المفترض أن يعود الصيف المقبل إلى ريال مدريد، بعد انتهاء إعارته مع آرسنال.

وعلق على عودة الدوريات بدون جمهور: "سنفتقد الكثير بدون الجمهور، سيكون الأمر مختلفًا، الجمهور كان هو المتنفس لنا، كان يحفزني شخصيًا في كل مباراة أدخل فيها الملعب، كذلك جماهير المنافس التي دائمًا توبخك وتصفر عليك".

وعاد بالحديث عن الموسم المقبل: "عليك إيجاد فريق تشعر فيه بالأهمية، المستقبل بعيد الآن، علينا انهاء هذا الموسم ثم التفكير فيما بعد".

واختتم: "منذ شهرين لم نكن نعلم أن كرة القدم ستعود، والآن أصبحنا على وشك العودة، كل شيء سيظهر مع الوقت، ولا أريد معرفة شيء سوى في الوقت المناسب".