كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، النقاب عن القيمة المالية لتعاقد حارس المرمى الناشئ مصطفى شوبير.

وجاء ذلك بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التي أكد خلالها أن نجل أحمد شوبير يتقاضى 5 ملايين في الموسم.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي" عبر برنامج "ملك وكتابة": "الأخبار يوميًا تكون كذب في كذب".

وأضاف: "لأول مرة أقول أرقام عقود لاعبين، وأستطيع فعل ذلك وإشهار العقد دون تسريب، ولن أحتاج لـ أبو سنيدة !".

اقرأ أيضًا | عدلي القيعي لـ مرتضى منصور: هل تستطيع التنازل عن الحصانة التي تحتمي وراءها؟

واستكمل: "مصطفى شوبير عقده بدأ بـ 300 ألف جنيه بالضرائب، والسنة المنقضية 450 ألف جنيه بالضرائب، وستنتهي سنوات عقده بارتفاع تدريجي ليصل لـ مليون و750 ألفًا في الموسم، لأنه سيكون لاعبًا بالفريق الأول".

وواصل: "الهدف دائمًا هو زعزعة الاستقرار الداخلي بين اللاعبين والإدارة والأجهزة، مصطفى شوبير تم قيده إفريقيًا، لأنه كان ينقصنا مكانا واحدا في القائمة، وكانت نيتنا أن يكون عمار حمدي، ولكن لأن الأخير كانت فرصته في المشاركة ضئيلة، وهو يرغب في اللعب من أجل المنتخب الأولمبي، فقررنا إعارته إلى طلائع الجيش، وتم قيد مصطفى شوبير".

وتحدث عبد الحفيظ عن أحمد فتحي بعد إصابة أسرته بفيروس كورونا، هناك مسحة أخرى سيتم إجراءها، والتحاليل الأخيرة جيدة الحمد لله".

واستطرد عبد الحفيظ: "حسام عاشور صنع تاريخ عظيم مع النادي الأهلي، اللقطة الأخيرة لا أريد أن أقف عندها، ولكن سأتحدث عن مصلحة الفريق لأنها تغلب على أي شئ".

وتابع: "حسام عاشور كان الوحيد على المستوى الفني الذي لم يرغب فيه الجهاز".

واختتم: "تأخير الإعلان عن عدم التجديد له كان بسبب أن الفريق كان يعاني من الضغط قبل مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني وصن داونز، فلم أرغب في إحداث خلل في الفريق وأعلن عن عدم التجديد له في ظل هذه الظروف".