روى لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد السابق والحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، أندير هيريرا، أحد تعليمات مدربه الأسبق، جوزيه مورينيو، لمراقبة جناح تشيلسي ومنتخب بلجيكا، إدين هازارد.

تعود الرواية لمباراة جمعت بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في أبريل عام 2017، وكان وقتها يقود الشياطين الحمر، جوزيه مورينيو.

اقرأ أيضًا.. كيليني: مورينيو حرمني من الانتقال إلى ريال مدريد

جوزيه مورينيو

وتحدث هيريرا عن الواقعة من خلال حواره مع صحيفة "The Athletic" الأمريكية، وقال: "كنا نعرف أنا وجوزيه بأن هازارد في ذلك الوقت هو أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي".

وتابع: "وبالتالي، كان علينا حرمانه من الاستحواذ على الكرة إذا كنا نريد الفوز بتلك المباراة".

وأضاف: "لذلك عقدنا اتفاقًا، وقلت له أنا مستعد إذا احتجتني في مراقبته، سأتبعه في كل مكان، إذا كان يريد الذهاب إلى الحمام، سأتبعه لأنني أريد الفوز بتلك المباراة".

وواصل تصريحاته: "قبل مورينيو بالاتفاق، وقال إن الشيء الأهم بالنسبة له هو فوز الفريق لأنها الطريقة الوحيدة التي سأخلد من خلالها إلى النوم بسعادة كبيرة بغض النظر عن ما سأقوم به، طالما هناك احترام وعدم كسر أي قواعد أو قوانين في كرة القدم".

نجح مانشستر يونايتد في تلك المباراة بالفوز بهدفين نظيفين على حساب تشيلسي، وكان الفضل بشكل كبير يعود لهيريرا الذي كان مراقبًا لصيقًا للبلجيكي.