كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن الثلاثي الأقرب للرحيل عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد نهاية الموسم.

ليفربول لديه العديد من اللاعبين المرتبطين بالرحيل عن صفوف الفريق، البعض بعد نهاية عقده، والبعض الآخر لعدم المشاركة بشكل مستمر.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أفادت أن آدم لالانا وشيردان شاكيري وناثان كلاين، هم الثلاثي الأقرب للرحيل في الصيف من ليفربول.

لالانا صاحب الـ32 عامًا، سينتهي عقده في الصيف، ولا يشارك بشكل مستمر مع يورجن كلوب هذا الموسم، ولديه عروض من الدوري الإنجليزي، لأنه لا يريد مغادرة بريطانيا. "طالع التفاصيل"

ناثاين كلاين الظهير المنسي كما أطلقت عليه الصحيفة، بعدما كان أساسيًا مع منتخب إنجلترا، لكن الإصابات جعلته خارج تفكير يورجن كلوب، في موسمه الخامس مع ليفربول.

وينتهي عقد كلاين أيضًا 30 يونيو الجاري، ولا يوجد عرض لتمديد قصير حتى أغسطس من ليفربول، لأن النادي الإنجليزي يعتمد بشكل أساسي على أرنولد.

النجم الثالث هو شيردان شاكيري، رغم أن هناك موسم آخر في عقده مع الريدز، لكنه لا يشارك بصفة مستمرة، ولديه عقد من أندية كبرى.

شاكيري لعب دورًا رئيسيًا في مباراة الريمونتادا أمام برشلونة في ظل غياب نجوم ليفربول، وهذا الموسم شارك في 10 مباريات فقط منها 3 أساسيًا.

ليفربول لن يسمح لـ شاكيري بالمغادرة دون الحصول على مقابل مناسب، حيث أن النادي يضع 30 مليون جنية إسترليني قيمة انتقاله لأي فريق.

وكان ليفربول تعاقد مع شاكيري في صيف 2018 قادمًا من ستوك سيتي مقابل 13 مليون جنية إسترليني.