رفض هانزي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، ترشيح لاعبه توماس مولر، للانضمام إلى المنتخب الألماني.

يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، أعلن في مارس 2019، خروج مولر من حساباته إذ فضل الاعتماد على اللاعبين الصغار.

ويقدم مولر أفضل مستوياته هذا الموسم، خاصة تحت قيادة فليك، إذ سجل 11 هدفًا وصنع 23، في 41 مباراة خاضها مع الفريق البافاري هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. الإقالة الأولى في الدوري الألماني بعد عودة النشاط

وقال فليك، في تصريحات لشبكة "تي زد" الألمانية: "أرجو أن تفهموني، لن أرشح أحدًا وأقول يجب أن يضم يواكيم لوف هذا اللاعب، أعرب مدى صعوبة مهنة مدرب المنتخب الوطني".

وعمل فليك مساعدًا للوف، وتوجا معًا بلقب كأس العالم في 2014، مؤكدًا أن علاقته مع مدرب المانشافت لا تزال قوية.

وأفاد: "لقد قضينا وقتًا رائعًا معًا، نحن نثق ببعضنا بشكل لا يُصدق، أنه يثق بي تمامًا كما أن فترة تواجدي في المنتخب جعلتني الشخص الذي أنا عليه الآن".

وواصل: "جوشوا كيميتش؟ يقدم 100% من مستواه في كل حصة تدريبية، وهذا يجعل قلبك سعيدًا كمدرب، لأنه يمكنك أن ترى، إنه يستطيع حمل زملائه".

أوضح: "تغيير مركز دافيد ألابا؟ كان من الجيد له الخروج من منطقة الراحة، أنه يستطيع اللعب كظهير أيسر وهو مغمض العينين، لقد تقبل دوره الجديد كقلب دفاع ولعب بشكل جيد جدًا".

وأكمل: "جيروم بواتينج؟ لقد عرفته منذ فترة طويلة، من المهم أن تكون مستعدًا للعمل بجد على نفسك، وبالطبع أداؤه القوي حاليًا له علاقة كبيرة بلياقته".

وأتم: "إنه يركز بشكل كبير للغاية، الثقة عامل مهم لكل لاعب، يحتاج الجميع إلى التقدير والثقة، وبدورنا نولي اهتمامًا كبيرًا بذلك، لكننا نوضح أيضًا للاعبين ما نتوقع منهم القيام به، نحن نتحدى ونشجع".