نجح مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في اتفاقه على تجديد عقد طلعت يوسف المدير الفني للنادي السكندري.

وكان الاتحاد تعاقد مع طلعت يوسف لتولي تدريب الفريق منذ بداية الموسم الماضي.

طالع | سيد عبد الحفيظ ينفي الإساءة للاتحاد السكندري في بيان رسمي: لستم طرفًا في الأزمة

ووفقا لموقع الاتحاد السكندري الرسمي، جاء بيان تجديد التعاقد على النحو التالي: 

أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى اتفاقه مع طلعت يوسف لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي 2020/2021.

وعقد رئيس النادي جلسة مع طلعت يوسف عقب تفويضه من مجلس الإدارة في جلسته الأخيرة لإنهاء ملف التجديد، والاتفاق على كافة التفاصيل عقب التقاء الرغبات من جانب مجلس الإدارة والمدير الفني لتجديد التعاقد لموسم جديد.

وقاد القدير طلعت يوسف أحد أبرز اللاعبين في تاريخ نادي الاتحاد السكندري فريق الكرة هذا الموسم، واستطاع أن يحوز على ثقة جموع جماهير الثغر من خلال العروض الطيبة والمتميزة التي أشاد بها الجميع خلال مشوار الفريق ببطولة الدوري، وكذلك بالبطولة العربية، لامتلاكه خبرة كبيرة وسجلاً حافلاً.

وأشاد محمد مصيلحي بتجديد التعاقد مع طلعت يوسف، وأشار إلى أن استقرار القيادة الفنية في الموسم القادم هي أحد نقاط القوة التي سيتمتع بها الفريق، وأنه يثق تمامًا في القدرات الفنية الكبيرة للكابتن طلعت يوسف.

وأكد أن أي انجاز لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع، ووقوفهم صفًا واحدًا وقلب رجل واحد، وفي مقدمتهم الجماهير العظيمة، من أجل إعلاء شأن هذا النادي العريق.

يُذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، وذلك قبل توقف المسابقة في مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا.