أكد فرناندو مورينتس، نجم ريال مدريد السابق، أن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، سيتكيف مع برشلونة والدوري الإسباني.

كما أشار مورينتس إلى أنه لا يتخيل رحيل النجم ليونيل ميسي عن الفريق الكتالوني.

وقال مورينتس في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "في إسبانيا، كنا محظوظين لأننا استمتعنا باللاعبين والمدربين الأرجنتينيين، لديهم جين تنافسي يصعب العثور عليه في أي مكان في العالم".

وأضاف: "أرغب في رؤية لاوتارو في الليجا، برشلونة مهتم بالتعاقد معه، ولكن كان هناك أيضًا حديث عن ريال مدريد، رغم اعتقادي أن الاهتمام الأكبر من برشلونة، إنه لاعب مثير للاهتمام لأي من الفريقين".

اقرأ أيضًا.. نجم برشلونة السابق: ميسي أم مارادونا؟ ليو لا يُقارن بأحد

وواصل مورينتس: "لاوتارو لديه رؤية جيدة للغاية للعبة وهو هداف كبير، إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي، وأعتقد أنه يمكن أن يتناسب مع برشلونة وريال مدريد".

وعن استمرارية ميسي مع البارسا، شدد مورينتس: لا أتخيل ميسي خارج برشلونة، إنه يذكرني بمالديني، توتي، بويول، اللاعبين الذين مثلوا نادي واحد فقط، أحد أولئك الذين بدأوا وأنهوا مسيرتهم في ناد قوي للغاية، حتى أنني لا أفكر في رحيله عن البارسا على الإطلاق، آمل أن يتوصل إلى اتفاق، إنه أهم لاعب في برشلونة وسيظل حتى نهاية حياته المهنية هناك".

وأتم بشأن المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم: "هناك حالة من عدم اليقين بعد فترة التوقف تلك، رغم أن برشلونة وريال مدريد هما المرشحان العظيمان للقب".