أكد جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس الإيطالي، أنه سعيد بتاريخه مع البيانكونيري، ووصف الفترة التي قضاها في الفريق بأنها كانت بين الجنة والجحيم.

كيليني صاحب الـ35 عامًا، يلعب في يوفنتوس منذ أن كان عمره 20، ويخوض موسمه السادس عشر مع البيانكونيري.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يدرس عرض كوستا على تشيلسي في صفقة تبادلية

وقال قائد السيدة العجوز: "أصبح يوفنتوس جزءًا من كيليني، أعتبر نفسي محظوظًا لأنني نجحت هنا، لكن في نفس الوقت، الأمر لم يكن بهذه البساطة أبدًا".

وأضاف: "الضغط يظل مستمرًا، في السنوات الخمس عشر، عشت في السماء، في الجنة ثم في الجحيم، ثم في الجنة مرة أخرى".

كيليني يلعب لـ يوفنتوس منذ 2006 وفي نفس الوقت كان البيانكونيري يهبط للدرجة الثانية بسبب قضية كالشيوبولي، قبل أن يعود من جديد ويسيطر على الكرة الإيطالية منذ 2011 وحتى الآن.

وفاز كيليني بـ8 بطولات للدوري الإيطالي و4 لكل من كأس إيطاليا والسوبر، لكن دوري أبطال اوروبا استعصى عليه كما هو الحال لجيل يوفنتوس الحالي.

وقال كيليني: "من الأفضل أن تصل إلى النهائي وتخسر، بدلًا من الخروج مبكرًا، لقد تم إقصائي مع يوفنتوس من دور الـ16 والمجموعات وكذلك دور الثمانية، الأمر لم يكن جيدًا أبدًا".

ورفض كيليني استبعاد إنتر ميلان من معركة الدوري الإيطالي: "لا أعرف لماذا شطب الجميع إنتر، لن أستبعدهم، هناك 9 مباريات، إذا هزموا سامبدوريا ستنخفض الفجوة إلى 6 نقاط".

وأكمل: "لديهم مدرب ولاعبين رائعين، لاتسيو كذلك يمر بمرحلة جميلة، عليهم الاستمتاع بهذه اللحظة ولكن ليس للأبد".

كيليني مع يوفنتوس خاض 509 مباريات بجميع المسابقات، واستطاع أن يكون واحدًا من أفضل المدافعين في أوروبا خلال الفترة الماضية، لكنه تذكر بأنه بدأ من الأساس كـ ظهير أيسر.

وأوضح جورجيو: "بدأت في مركز الظهير الأيسر، لكنني كنت أعاني في المرحلة الدفاعية، أهدرت الكثير من الطاقة في الهجوم، ومع ذلك فقدت الدقة في التمرير والتسديد".

واختتم: "عندما عدت للخلف وشاركت كـ مدافع وسط، فهمت أن هذا هو المركز الذي يناسبني تمامًا".