علّق ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، لى ركلة الجزاء التي أهدرها النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو، في مباراة الفريق أمام ميلان.

وتأهل اليوفي لنهائي كأس إيطاليا على حساب ميلان، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (1-1)، وأفضلية التسجيل على أرض الخصم.

ويلاقي يوفنتوس الفائز من مواجهة إنتر ميلان ونابولي، في النهائي المقرر له يوم 17 يونيو الجاري بملعب "الأوليمبيكو" في روما.

وقال ساري لـ "راي سبورت": "طلبت من رونالدو أن يلعب دورًا مركزيًا أكثر وكان سعيدًا بتجربته، ربما لم يكن معتادًا على إهدار ركلة جزاء، الكرة يمكن أن تذهب لأي مكان وهو لم يكن محظوظًا".

شاهد ركلة الجزاء التي أهدرها رونالدو:

وأضاف: "لا أعتقد أن تغيير مركزه على بعد بضعة أمتار بطريقة أو بأخرى سيحدث فرقًا كبيرًا بالنسبة لهذا اللاعب القوي، كان لدى الجميع بداية قوية لمدة 30 دقيقة ثم تلاشوا".

اقرأ أيضًا.. ساري: يوفنتوس فاجأني في أول 30 دقيقة.. ولم نسمح لميلان باللعب

وعن التبديلات التي أجراها، أعرب ساري عن أسفه موضحًا: "لقد ارتكبت خطأ غبيًا، لقد انغمست في حماسة بشأن الخمسة بدائل، لكن القيام بثلاثة في وقت واحد كان مخاطرة كبيرة وفي تلك اللحظة فقدنا قبضتنا على اللعب، من الواضح أنني يجب أن أركز أكثر في توقيت التبديلات".

وأكمل ساري: "استبدلت دوجلاس كوستا خوفًا من تعرضه للأذى، لكن عندما استبدله، كان بإمكانه تقديم المزيد، إنه لاعب يمكنه إحداث الفرق عندما يكون لائقًا".

سئل ساري عما إذا كان يفضل مواجهة نابولي أو إنتر في نهائي كأس إيطاليا في 17 يونيو.

وأتم: "الشيء المهم هو أننا في النهائي، ثم سنرى غدًا. نابولي مثلنا، فقد ميزة المنزل لأنه في ملعب دون جماهير، قد تكون نتيجة مباراة الذهاب ميزة بسيطة للإنتر، لكنها في الحقيقة لا تزال مفتوحة".

شاهد ملخص مباراة يوفنتوس وميلان: